منتدى روحي تحبك


أهلا وسهلا بك إلى منتدى روحي تحبك.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسية♥البوابـــــة♥بحـثقياس سرعة النتالتسجيلدخول

منتدى روحي تحبك :: منتـــــــديآآت المنــوعــــة :: منتــدى وســـــع صدرك

شاطر

10.01.10 16:06
المشاركة رقم:
عضــو تحـت الأنــظـآر

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 318
نقاط عضويتـك : 391
التــقيـيـم : 11
انثى
الـمزآج : وحيده
My MMS : الحمد لله كمـا ينبغي لجلال وجهك ـ وعظيم سلطانك
الأوسمــة :
مُساهمةموضوع: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


فوائد الزوجة النكــدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل


غض البصر


الشعور بالكره لصنف الحريم




صلة الرحم


على طول هربان عند أمه






المحافظة على الوزن


دائما نفسه مسدودة عن الأكل




وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة


بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل




وراء كل رجل عظيم امرأة



ومازالت القائمة تقبل الإضافة للمزايا
هههههههههه



اقوال بعض المتزوجين من الجنسين ......والاسباب متعددة


لديك خيارين في الحياة: بامكانك ان تبقى عازبا تعيسا, او تتزوج وتتمنى ان كنت ميتا




· في إحدى الحفلات، قالت احداهن للأخرى: الست تلبسين خاتم زواجك في الإصبع الخطا؟
فأجابت الأخرى: نعم. لانني تزوجت الرجل الخطأ




· علقت إحدى الآنسات اعلانا في لوحة الإعلانات كتبت فيه: مطلوب زوج،


في اليوم التالي استلمت مئات الرسائل كلها احتوت على نفس الإجابة:


" يمكنك أخذ زوجي."




· عندما تسرق إمرأة زوجك, لا يوجد إنتقام أفضل من تركه لها.




· الرجل ناقص الى أن يتزوج... وقتها فقط ينتهي كليا.




· سأل طفل صغير والده فقال: ابي, كم يكلف الزواج؟
أجاب: لا أعلم يا ابني, لا زلت ادفع الثمن حتى الآن.






· سأل طفل صغير والده، فقال: هل صحيح ان في بعض مناطق افريقيا لا يعرف الرجل زوجته الى أن يتزوجها؟
فأجاب: هذا يحدث في كل بلاد العالم يا بني.




· قالت امرأة مرة: لم أعرف السعادة الحقيقية الى أن تزوجت, وقتها, كان قد فات الأوان.




· الزواج هو انتصار الخيال على الذكاء.




· اذا اردت من زوجك الاستماع اليك باهتمام وتركيز تام في كل كلمة تقوليها, تكلمي اثناء نومك.


·
الرجل الأول: زوجتي ملاك.


يعلق الثاني قائلا: انت محظوظ. زوجتي لازالت حية...




· صلاة إمرأة:
إلهي, ادعوك ان تمنحني الحكمة لافهم الرجل, لأحبه, ولأسامحه. وأسألك الصبر, لتحمل مزاجه. لانني ياإلهي ان سألتك القوة فلن يوقفني شيء عن ضربه حتى الموت
م\لـــ




كلمات اعجبتني


أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب . وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه إحذره
سـحـقـا لمـن تجـاهلـنى وـاضغن لي الشر
مُنً غَدُرٍ فُيُنيً أقًولَ لٌه كلُمَتُينٌ
طعُونًكـٍ مُآتوُرثٌ دآخُليٍ غُيًر الًشمُوًخً




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: فديتني


توقيع : فديتني





10.01.10 22:09
المشاركة رقم:
.مشــرفـة ســآبـقـة.

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 351
نقاط عضويتـك : 429
التــقيـيـم : 10
انثى
الـمزآج : D
My MMS :
الأوسمــة :
مُساهمةموضوع: رد: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


يسلمو يا حلوه

اصلا الزوجات منهم فايده في كل حالاتهم هع




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: ..مالها حل..


توقيع : ..مالها حل..







أشوقك يللي هناك وقف مكانك..


11.01.10 2:55
المشاركة رقم:
عضــو متــألق

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 203
نقاط عضويتـك : 259
التــقيـيـم : 5
ذكر
الـمزآج : D
الأوسمــة :
مُساهمةموضوع: رد: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


اذا الزوجة صارت نكدية جيب الثانية والثالثة والرابعة
شكرا ع طرحك المتميز دوما




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: برق الشمال


توقيع : برق الشمال





11.01.10 2:59
المشاركة رقم:
عضــو تحـت الأنــظـآر

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 318
نقاط عضويتـك : 391
التــقيـيـم : 11
انثى
الـمزآج : وحيده
My MMS : الحمد لله كمـا ينبغي لجلال وجهك ـ وعظيم سلطانك
الأوسمــة :
مُساهمةموضوع: رد: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


اسعدني مروركم لاعدمنت تواجدكم في متصفحي .. برق حتى لو جبت الثانيه والثاله بعد تبقى زوجه مثل الاولى لها فوائد فديتنا بس خخخ ..عاد هات فوائد الازواج لو لهم فوائد خخخخخخخ




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: فديتني


توقيع : فديتني





11.01.10 20:56
المشاركة رقم:
 
 

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 786
نقاط عضويتـك : 10878
التــقيـيـم : 6
ذكر
الـمزآج : تعبان
My MMS : لآإله إلآ آلله محمد رسول آلله
الأوسمــة :

مُساهمةموضوع: رد: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


ههههههههههههههههههه

والله حااله..

الله يعينى عليكم بس

أللهم صبرنا مثل صبر أيوب عليه السلام .. Very Happy


تقبلي مروري




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: Control Basha


توقيع : Control Basha


26.01.10 9:50
المشاركة رقم:
عضـو VIP

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 540
نقاط عضويتـك : 565
التــقيـيـم : 19
انثى
الـمزآج : مبسوطة
الأوسمــة :
مُساهمةموضوع: رد: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


بشرى سارة لكل من تزوج بنكدية
يسلمو فديتني ع النقل
تقبلي مرورررري




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: جوريه بأخلاقي


توقيع : جوريه بأخلاقي





27.01.10 2:52
المشاركة رقم:
عضــو متــألق

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 203
نقاط عضويتـك : 259
التــقيـيـم : 5
ذكر
الـمزآج : D
الأوسمــة :
مُساهمةموضوع: رد: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


نصيحة للشباب الذين يعانون من السمنة بلاريجيم بلا وجع راس خلاص محلوووووووووووولة تزوج نكدية
مع الزوجة النكدية وداعا للاحزان.......وتمتع بالجسم الرشيق الفنان
خخخخخخخخخخخخخ فديتني لازواج فوائدهم قريبة للفوائد هذي خخخخخخخخخ
الله يعطينا ويعطيكم الصالح




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: برق الشمال


توقيع : برق الشمال





27.01.10 5:58
المشاركة رقم:
عضــو تحـت الأنــظـآر

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 318
نقاط عضويتـك : 391
التــقيـيـم : 11
انثى
الـمزآج : وحيده
My MMS : الحمد لله كمـا ينبغي لجلال وجهك ـ وعظيم سلطانك
الأوسمــة :
مُساهمةموضوع: رد: للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي


ما ظنيت برق لكم فوائد توصل لدرجة فوائدنا > فديتنا بس الحين وكل حين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امين اللله يكتب الللي فيه الصالح > تحس برق شايب
يسلمووو ع المرور برق




الموضوع الأصلي : للزووجه النكديه ...فائد .... يافؤادي // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: فديتني


توقيع : فديتني








الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة